نجوم تسطع في معرض آرت هاوس

بوابة المحروسة

كتب : سعيد سليم

نجوم تسطع في معرض آرت هاوس

بين بهجه اللون والتصميم المتقن والاعجاز فى تطويع الخامه وأنامل الفنانين التى أخرحجت الأعمال الرائعة بفكر جديد ومتجدد توج بالنجاح الباهر فى منظومة روائع متميزة قاده فنان تشكيلى متميز بقصر ثقافة الأنفوشى

      فقد تم افتتاح معرض ارت هاوس المقام بالقصر فى وجود   الأعلامية فيفي علامه والفنان التشكيلى القدير سامح عوض  وشرف المعرض الفنان الجميل الدكتور عادل بنيامين  ومدموعة من الفنانين التشكيليين المبدعين من الإسكندرية والمحافظات ظل الكل فى منظومة مرسومة كاللوحات المعلقة ضيوفا على الفنانة التشكيلية الموهوبة أمانى على عوض مدير قصر ثقافة الأنفوشى.

لايمكن إغفال الإستعدادات القوية منذ الأعلان عن المعرض وحتى يوم الأفتتاح فقد بذل الجهد الكبير فى الترنيب والدعوات المميزة للشحصيات العامة والفنانين والمعتمين بالتعليم والأعلامين والصحفين فى وجود ثرى للجميع أضفى بهجة مع بهجة وإبهار اللوحات التى سلطت عليها الأضواء بحرفية شديدة.

كل التقدير والاحترام لكل القائمين علي هذا الفكر المميز لمعرض مختلف في الفكر ( خارج الصندوق ) يجمع قامات فنية يبتع بعضعها مركز تنمية القدرات التابع لإدارة غرب التعليمية كمتميزين فى الفن التشكيلى من خلال لوحات قدمت بالمعرض وقف أمامها كل الحضور فى إبهار ومتعة.

من ضمن المواهب التى لفتت الأنتباه وحازت على لوحتها على الكثير من الأعجاب الفنانة عبير قرشى ولايمكن أن ننسى اللوجة الرئيسية المتميزة فى مجملها من كافة النواحى الفنية المتعارف عليها وهى لوحة الفنان سامح عوض نفسه وهو الامر الطبيعى فى جميع أعماله ولوحاتة التى يثنى عليها الجميع.

لايمكن أن نغفل الدور الاعلامى المتميز للفنانة والأعلامية القديرة فيفى علامة التى كانت نسير بين الجميع كالنحلة لاتهدأ ليصل الجميع الى كل اللوحات فى إبهار واضح من الجميع لكل اللوحات بلا إستثناء .. لم ينقص هذا العمل المتميز الرائع إلا وجو راعى متخصص يتبنى المواهب ويساعدهم بشراء بعض الللوحات تشجيعا وتميزا لما قدم من فن تشكيلى راق.

عن saidslem

موقع إخبارى متجدد شامل يهتم بالحدث والوصول الى حقيقة الأخبار المتلاحقة والموثقة بالمستندات الدامغة . ينشر الموقع الأخبار السياسية والأقتصادية والتعليمية والصحية والثقافية والمرإة والطفل والدين والدنيا والرياضة والحوادث مع الألتزام الكامل بميثاق الشرف الصحفى والضوابط المنظمة كاملة لعمل المواقع الألكترونية.

شاهد أيضاً

اليوم.. انطلاق مؤتمر الطريق إلي الجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030 بمكتبة الإسكندرية

بوابة المحروسة تابعها : سعيد سليم اليوم.. انطلاق مؤتمر الطريق إلي الجمهورية الجديدة ورؤية مصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.