محافظ الإسكندرية يفتتح إحتفالية اليوم العالمى لذوى الهمم 2021

بوابة المحروسة

تابعها : سعيد سليم

محافظ الإسكندرية يفتتح إحتفالية اليوم العالمى لذوى الهمم 2021

افتتح اللواء محمد الشريف محافظالإسكندرية، اليوم، فاعليات إحتفالية محافظة الإسكندرية باليوم العالمي لذوي الهمم 2021، والتي أقامتها المحافظة بالتعاون مع المجتمع المدني متمثل في بنك إطعام الخير،  وفى ضيافة ستادالإسكندريةالدولي.

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والدكتور محمد عبد الرازق مدير عام ستاد الإسكندرية، وممثلي المجتمع المدني والفنانة السكندرية  بدرية طلبة  .

وأعرب الشريف عن سعادته بتواجده وسط أبناءه من ذوي الهمم وإدخال البهجة والسرور عليهم. وأكد على الدعم والرعاية التي توليه الدولة في ظل توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وخاصة بعد إطلاقه عام 2018 عاماً لذوي الهمم.

وأضاف أن المحافظة حريصة على الاهتمام بذوى الهمم في جميع المجالات وتذليل جميع الخدمات وتوفير كافة احتياجاتهم.

وقدم الشكر إلي مؤسسات المجتمع المدني، وجميع الجهات المشاركة في الفاعليات، مشيداً بدور المجتمع المدني في دعم جهود الدولة.

عن saidslem

موقع إخبارى متجدد شامل يهتم بالحدث والوصول الى حقيقة الأخبار المتلاحقة والموثقة بالمستندات الدامغة . ينشر الموقع الأخبار السياسية والأقتصادية والتعليمية والصحية والثقافية والمرإة والطفل والدين والدنيا والرياضة والحوادث مع الألتزام الكامل بميثاق الشرف الصحفى والضوابط المنظمة كاملة لعمل المواقع الألكترونية.

شاهد أيضاً

قافلة الصحة بالإسكندرية تقدم الكشف والعلاج بالمجان لـ 1048 مريض من أهالى قرية البصرة بالعامرية

بوابة المحروسة تابعها : سعيد سليم قافلة الصحة بالإسكندرية تقدم الكشف والعلاج بالمجان لـ 1048 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.