توجية الشكر لكمال ودوير ومحافظ الإسكندرية يعين ثلاثة أعضاء جدد لمجلس أمناء مديرية التربية والتعليم

بوابة المحروسة

كتب : سعيد سليم

توجية الشكر لكمال ودوير ومحافظ الإسكندرية يعين ثلاثة أعضاء جدد لمجلس أمناء مديرية التربية والتعليم

فى واحدة من المفاجأت الغير متوقعة بالمرة ولم يكن أكثر المتفائلين يشك فى خروج أحمد كمال تاركا مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بالإسكندرية وخصوصا وأنه بهذه الصفة تم إنتخابة من قبل رئيسا لمجلس الأمناء على مستوى الجمهورية.

فقد أصدراليوم السبت الموافق 22من نوفمبر 2021  السيد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية  قرارًا  بتعيين ثلاثة أعضاء جدد من المهتمين بالتعليم بمجلس الأمناء والآباء والمعلمين على مستوى مديرية التربية والتعليم  بالإسكندرية  كأعضاء من الشخصيات العامة  المهتمة بالتعليم  وهم السادة:-

  محسن جورج سليمان مستشار التعليم بالمحافظة

   أمال عبد الظاهر علي  وكيل وزارة التربية والتعليم الأسبق  

   عبد الباقي محمد عبد الباقي مدير عام إدارة المنتزه الأسبق

لينضموا إلى رؤساء مجالس الأمناء   بالإدارات التعليمية الثماني في دورته الجديدة للعام الدراسي 2021 / 2022 ، وذلك وفقا لأحكام  القانون  والقرارات المنظمة ،

حيث أن السلطة المختصة متمثلةً في السيد المحافظ لها  ولايتها في التجديد للأعضاء المعينين المنتهية ولايتهم أو لأي منهم  أو تعيين أعضاء جدد بحسب الأحوال ووفقا لاعتبارات المواءمة التي تمليها اعتبارات الصالح العام ،  طبقا لما ورد بنص المادة ( 28 ) سلطة السيد المحافظ في تعيين ثلاثة من الشخصيات العامة والمهتمة بالتعليم على مستوى المديرية .

وقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم  وتوجيه عام التربية الاجتماعية بتوجيه خطابات شكر وتقدير  للمهندس أحمد كمال أحمد    والأستاذ صبري عبد المنصف دوير تقديرا لما قدماه طوال فترة عملهما بالمجلس .

الجدير بالذكر ان محسن جورج من قيادات التعليم المعروفين بالحنكة والكياسة ووسبق له تولى العديد من المناصب أخرها مدير عام الشئون التنفيذية بمديرية التعليم وأمال عبد الظاهر صاحبة التاريخ المشرف والكلمة الواضحة وتولت العديد من المناصب منها مدير عام وسط وشرق وابلت بلاءا حسنا حتى تولى وكيل مديرية التعليم ثم مدير المديرة وحتى لحظة الخروج المشرف للتقاعد أما عبد الباقى فحدث ولا حرج من حيث السمعة والشخصية وهو بالفعل جدير بكل الاحترام والتقدير.

وأسرة موقع بوابة المحروسة سعيد سليم – رئيس مجلس الإدارة – من المهتمين بالتعليم بالإسكندرية يتقدمون بأرق التهانى للثلاثة شخصيات المكلفيين للمجلس ويتمنوا دوام الرقى والتقدم للمجلس كاملا وخصوصا ونحن على أبواب انتخابات التجديد لرئيس المجلس والنائب والمراقب المالى طبقا لقرار مجلس الأمناء وملحقاته فى هذا الخصوص.

عن saidslem

موقع إخبارى متجدد شامل يهتم بالحدث والوصول الى حقيقة الأخبار المتلاحقة والموثقة بالمستندات الدامغة . ينشر الموقع الأخبار السياسية والأقتصادية والتعليمية والصحية والثقافية والمرإة والطفل والدين والدنيا والرياضة والحوادث مع الألتزام الكامل بميثاق الشرف الصحفى والضوابط المنظمة كاملة لعمل المواقع الألكترونية.

شاهد أيضاً

متابعات ميدانية للدكتور محمد سعد وكيل أول وزارة التعليم بالإسكندرية

بوابة المحروسة يتابعها : سعيد سليم متابعات ميدانية للدكتور محمد سعد وكيل أول وزارة التعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.