الدكتور محمد سعد مديرا لمديرية التربية والتعليم باللإسكندرية لعام اخر بالقرار 2021/171

بوابة المحروسة

كتب : سعيد سليم

الدكتور محمد سعد مديرا لمديرية التربية والتعليم باللإسكندرية لعام اخر بالقرار 2021/171

صدر القرار 171 يوم السبت الموافق 20نوفمبر 2021 ممهورا بتوقع الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والذى جاء يحمل البشرى السارة بمد تكليف الدكتور محمد سعد عاما أخر كمدير لمديرية التربية والتعليم وكيل أول الوزارة بالإسكندرية.

من المعروف ان الدكتور محمد سعد قد تولى إدارة المكان فى نفس الوقت من العام الماضى وجاء وهو يحمل الكثير من أمنيات العاملين بتعليم الإسكندرية وأستبشر الجميع خيرا فى تواجد سعد الذى يعرف كل كبيرة وصغيرة عن تعليم الإسكندرية وبدأت الامور تسير نحو الاحسن وأستكمال المسيرة الذى انهاها من سبقوه وتولى الامر للتصحيح والوصول الى الهدف الأسمى بيبن كل العاملين بالتعليم للوصول الى مااراده من فكر للنهوض بالعملية التعليمية وهى الشغل الشاغل للجميع.

كان لنا فى العام الماضى لقاء جمعنا مع الدكتور محمد سعد وأوضح أنه جاء لعودة الحق لكل صاحب حق لم تساعده الظروف للحصول عليه وبالفعل بدأت العجلة تسير خطوة خطوة وتتعالى الاصوات من الجميع لزيادة الخطوات ليرى الجميع نهو كافة المشكلات وعودة الحقوق لكل اصحاب الحقوق وللعلم هذا ماوعد به سعد خلال اللقاء الحصرى.

وأسرة موقع بوابة المحروسة رئيس مجلس الإدارة – الكاتب الصحفى – سعيد سليم – من المهتمين بالتعليم بالإسكندرية ..  تتقدم بأسمى التهانى والتبريكات لإستمرار سعد بتعليم الإسكندرية وتتمنى أن تتحقق على يديه خلال الأيام القليلة القادمة كل الوعود التى قطعها على نفسه ونحن شهود على صدق وعوده.

عن saidslem

موقع إخبارى متجدد شامل يهتم بالحدث والوصول الى حقيقة الأخبار المتلاحقة والموثقة بالمستندات الدامغة . ينشر الموقع الأخبار السياسية والأقتصادية والتعليمية والصحية والثقافية والمرإة والطفل والدين والدنيا والرياضة والحوادث مع الألتزام الكامل بميثاق الشرف الصحفى والضوابط المنظمة كاملة لعمل المواقع الألكترونية.

شاهد أيضاً

متابعات ميدانية للدكتور محمد سعد وكيل أول وزارة التعليم بالإسكندرية

بوابة المحروسة يتابعها : سعيد سليم متابعات ميدانية للدكتور محمد سعد وكيل أول وزارة التعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.