حصول الطالبة كابر جابرالطالبة المثالية المركز الرابع جمهورى

بوابة المحروسة

كتب : سعيد سليم

تهنئة وتكريم مستحق

حصول الطالبة كابر جابرالطالبة المثالية المركز الرابع جمهورى

الطالبة الموهوبة المتفوقة كابر جابر الراع جمهورى كطالبة مثالية

تتقدم أسرة موقع بوابة المحروسة الكاتب الصحفى – سعيد سليم بخالص التهانى وأرق الأمنيات الطيبة للطالبة الموهوبة كابر جابرسعد – بمجمع الشهيد على خاطر التابع لإدارة وسط التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بمناسبة حصولها على المركز الرابع على مستوى الجمهورية فى مسابقة الطالبة المثالية .. من المعروف ان كابر طالبة متميزة متفوقة ولها عدد من الانشطة الواضحة على مستوى إدارة وسط من الشعر واللألقاء وتتمتع بحضور كبير وجرئه أمام الحشود التى تتابع أعمالها .. بالإضافة الى تفوقها الدراسى فى كافة  المواد .. ويشهد لها جميع العاملين بالتربية والتعليم ممن يعرفونها على حسن التربية والخلق والألتزام.

وأسرة موقع بوابة المحروسة الكاتب الصحفى – سعيد سليم من المهتمين بالتعليم – عضو مجلس أمناء إدارة الجمرك التعليمية والمراقب المالى للمجلس ومؤسس صالون بوابة المحروسة التثقيفى والتنويرى سبق وأن قدم الموهوبة كابرجابرمن خلال صالوناته المتعددة ولاقت كم كبير من التشجيع من كل الحضور ويتمنى لها مزيد من التقدم والرقى والحصول دوما على المراكز المتقدمة كعهد الجميع بها.

عن saidslem

موقع إخبارى متجدد شامل يهتم بالحدث والوصول الى حقيقة الأخبار المتلاحقة والموثقة بالمستندات الدامغة . ينشر الموقع الأخبار السياسية والأقتصادية والتعليمية والصحية والثقافية والمرإة والطفل والدين والدنيا والرياضة والحوادث مع الألتزام الكامل بميثاق الشرف الصحفى والضوابط المنظمة كاملة لعمل المواقع الألكترونية.

شاهد أيضاً

الأب إبراهيم فلطس نائبا للرئيس العام حارس الأراضى المقدسة

بوابة المحروسةكتب : سعيد سليم أختيار الأب إبراهيم فلطس نائبا للرئيس العام حارس الأراضى المقدسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.