الدكتور محمد سعد يفتتح مركز الموهوبين ةالتعلم الذكى بإدارة وسط التعليمية

بوابة المحروسة

متابعة : سعيد سليم

تحت رعاية السيد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

الدكتور محمد سعد يفتتح مركز الموهوبين ةالتعلم الذكى بإدارة وسط التعليمية

افتتح الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم صباح اليوم السادس من أكتوبر مركز الموهوبين والتعلم الذكي بإدارة وسط التعليمية بمدرسة محرم بك الإعدادية بنات ، وذلك بحضور علا سليمان مدير عام الإدارة وبعض أسر الشهداء ومنير حلمي وكيل الإدارة ومحمود مرزوق مدير إدارة الموهوبين .

وأكد ( سعد ) أن مراكز الموهوبين تعمل على اكتشاف المواهب ورعايتها وصقلها وتنمية قدرات الطلاب ومهاراتهم وتشجيعهم على الابتكار عن طريق ورش العمل في المجالات المختلفة على أيدي المتخصصين ، وقدّم مدير المديرية التحية لأسر الشهداء ولقواتنا المسلحة المصرية في يوم العزة والكرامة تزامنًـا مع انتصارات أكتوبر  مؤكدًا على مكانة الشهداء الأبرار الذين قدموا أروع مثل في التضحية والفداء  وضحوا بدمائهم وأنفسهم في سبيل تحرير تراب وطننا .

واحتوى المركز على لوحات و أعمال فنية مختلفة متميزة لجميع المراحل التعليمية عن الإسكندرية و حضارة مصر عبر التاريخ وشجرة الشهداء الأبرار وفِكَر علمية مثل مشروع الطاقة الشمسية ومشروع محطات توليد الكهرباء ، وركن خاص بالمشروعات القومية في الزراعة والصناعة  ومشروعات  السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء جمهوريتنا الجديدة مثل حملة  100 مليون صحة ومشروع تكافل وكرامة ومشروع حياة كريمة ومشروع القضاء على العشوائيات ورعايته لذوي الهمم .

بدأت مراسم الافتتاح بجولة تفقدية لأركان المركز وتكريم بعض أسر الشهداء ومسرحية عن انتصارات أكتوبر مدعمة بفيلم تسجيلي وخرائط لشرح العبور العظيم وتحطيم خط بارليف وأغنيات وطنية وقصيدة في حب مصر .

عن saidslem

موقع إخبارى متجدد شامل يهتم بالحدث والوصول الى حقيقة الأخبار المتلاحقة والموثقة بالمستندات الدامغة . ينشر الموقع الأخبار السياسية والأقتصادية والتعليمية والصحية والثقافية والمرإة والطفل والدين والدنيا والرياضة والحوادث مع الألتزام الكامل بميثاق الشرف الصحفى والضوابط المنظمة كاملة لعمل المواقع الألكترونية.

شاهد أيضاً

” صاحب المقال” يشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتاب 2021 “

بوابة المحروسة كتبت : داليا نبيل ” صاحب المقال” يشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتاب  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *