فرصة للنشر وإستقبال المشاركات الإبداعبة

بوابة المحروسة

كتب : د.أيمن خليل

فرصة للنشر

وإستقبال المشاركات الإبداعبة

أعلنت مجلة نبض الإبداع العربى عن فرصى كبيرة لإستقبال المشاركات الإبداعية لأدباء الوطن العربى بمسمى ” نبض المبدعين العرب ” الورقية وتتنوع مجالات المشاركة فى كل المجالات مثل الشعر – المقال – القصة –  الومضة –  المتلازمة – الفن التشكيلى – الخط العربى وتقرر ان يكون حجم العمل معتمدا بخمس صفحات كحد أقصى .

ونوضح انه يتم توثيق العمل برقم إيداع بوزارة الثقافة المصرية وترقيم دولى لحفظ حقوق الملكية الفكرية.

 بدأت الفكرة منذ بداية عام ٢٠٢١ وسنستمر في إصدارها بما تقدمونه ويشرفنا دائما أن ندعم كل قلم متميز مبدع . وامتدادا لهذا الحرص فقد قررت إدارة نبض الإبداع العربي أن يكون هذا التوثيق عن طريق إصدارات كتب ورقية تحتوي على أفضل الأعمال

على أن يكون لكل مشارك ست صفحات واحدة للتعريف الشخصي له بصورته الشخصية و خمس صفحات لإنتاجه الإبداعي .. وسيكون الإصدار في أبهى حلة تليق بالمبدعين العرب في الوطن العربي وبأقلامهم المتميزة .. *من حيث أناقة الأغلفة *ونقاء الصفحات *ووضوح الألوان .. وسيتم الإشراف على تلقي الأعمال من خلال لجنة معنية من نبض الإبداع برئاسة د. أيمن خليل و د. نجاح السرطاوي مسؤولة التدقيق والمراجعة بنبض الإبداع العربي. على من يرغب في المشاركة إبداء رغبته أسفل هذا الإعلان وكذلك التواصل معي على الخاص للتعرف على باقي التفاصيل.

للتواصل والاستفسار :

https://www.facebook.com/groups/aymankhalil/permalink/1865775693596159/

وأسرة موقع بوابة المحروسة  الكاتب الصحفى – سعيد سليم رئيس مجلس الإدارة الراعى الأعلامى الرسمى للموضوع تتمنى للجميع التقدم والإزدهار وتحقيق كل الأمانى والأمنيات الطيبة لإثراء الموضوعات الأدبية والثقافية الهادفة.

عن saidslem

موقع إخبارى متجدد شامل يهتم بالحدث والوصول الى حقيقة الأخبار المتلاحقة والموثقة بالمستندات الدامغة . ينشر الموقع الأخبار السياسية والأقتصادية والتعليمية والصحية والثقافية والمرإة والطفل والدين والدنيا والرياضة والحوادث مع الألتزام الكامل بميثاق الشرف الصحفى والضوابط المنظمة كاملة لعمل المواقع الألكترونية.

شاهد أيضاً

خواطر طالب عن سد النهضة

بوابة المحروسة كتب : يحيى أحمد خواطر طالب عن سد النهضة بسم الله الرحمن الرحيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *