نداء الى معالى الرئيس / عبد الفتاح السيسى – رئيس الجمهوريةمقدم من العاملين ببنك الإسكندرية إنتيسا سان باولوا بالمعاش

بوابة المحروسة

كتب : سعيد سليم

نداء الى معالى الرئيس / عبد الفتاح السيسى – رئيس الجمهورية

مقدم من العاملين ببنك الإسكندرية إنتيسا سان باولوا بالمعاش

معالى الرئيس ..

يتقدم مئات العاملين ببنك الإسكندرية من المعاشات والذى تم بيعة لمجموعة إنتيسا سان بولوا منذ  عام 2006 الى سيادتكم ويحدوهم الأمل فى شخصكم الكريم بتنبى مظلمتهم هذه والتى تتمثل فى الأتى:-

تم خلال عام 2006 ربط وديعة مالية للعاملين ببنك الإسكندرية قبل بيعة لمجموعة إنتيسا سان بولوا الإيطالية تبلغ حاليا مايقرب من المليار و300مليون  جنية وذلك للصرف منها على علاج العاملين الذى خرجوا للمعاش كميزة للخروج على المعاش من أموال العاملين بالبنك وتزاد بنسبة ثابتة سنويا للصرف منها على أن يستفاد منها باقى العالمين بالبنك ممن مازالوا بالخدمة .

استمر الحال لسنوات والامور تسير بطريقة مرضية جدا لكل العاملين بالبنك ومعهم الذين خرجوا للمعاش الى أن قامت الادارة الطبية بالبنك دون الرجوع لأصحاب الحق الأصيل فى العلاج بأموالهم التى سبق ربطها بوديعة من أرباحهم السنوية وتزاد سنويا ليستفاد منها باقى العاملين بالبنك بإلغاء التعاقد مع شركة جلوب ميد التى كانت تتولى أمر العلاج الطبى والتى بدأت فى تغيير الأسلوب الذى كان متبعا فى أخر شهور وكأن إدارة البنك كانت تضع أمامهم كل العراقيل التى تسيئ لخدمة أصحاب المعاشات حتى يقوموا بإلغاء التعاقد معها – وبالفعل تم إالغاء التعاقد والتواصل مع شركة جديدة تسمى نيكيست كير وهى دون المستوى بالمرة ويحتوى بيان الأطباء والمستشفيات على أسماء لاتليق بعلاج أصحاب الوديعة تحديدا وتتفاوت الخدمة بينهم وبين العاملين الذين مازالوا بالخدمة ومعهم أسرهم وهم الذين من المفروض يكون لهم العكس لأنهم مازالوا بالخدمة ويتمتعون بما لم يتمتع به أصحاب المعاشات وخصوصا أن معظمهم خرج قبل السن القانونى الى المعاش بنظام المعاش المبكر دون الاستفادة المادية واصبح الحال الأن لايسر العاملين بالمعاشات تحديدا سواء من خرجوا الى المعاش المبكر أو القانونى فكلهم يتساون فى النوعية الرديئة من الخدمة والعلاج.

هذا مع الأخذ فى الاعتبار تجاهل أصحاب البنك والقائمين معهم من الزملاء الذين مازالوا بالخدمة ويسيطرون على الموقف ضد زملائهم ولصالح المشترى الجديد فى نسبة ال5% من الأسهم وأرباحها وكذلك إهدار حقهم فى الحصول على حقهم فى صندوق الزمالة والخمس علاوات المقررة من الدولة.

سيدى الرئيس الأمر شائك جدا وتدور حوله علامات التعجب والأستفسار بصورة ملحوظة وهناك فجوة كبيرة بين القائمين على البنك وأصحاب المعاشات.

لهذا نرجو من سيادتكم معالى الرئيس التدخل المباشر من بعدما لمسنا تدخل سيادتكم فى كل ما يصل اليكم من شكاوى وأنات المصريين المظلومين لرفع الظلم عن مجموعة أفنت عمرها فى خدمة بنك الإسكندرية وساهموا بخبراتهم فى رفع كفاءة الجهاز المصرفى للوصول بإقتصاد وميزانية الدولة الى أعلا المراتب والترتيبات على الساحة الدولية والعالمية مما يجعل خدمتهم بعد أن وصلوا للسن القانونى واجبه ممن يجلسون على سدة الادارة بالبنك والذين يماطلون ويخادعون وكأنهم ليسوا من أبناء البنك الذين عاصروا زملائهم ممن خرجوا للمعاش ولا يعتبرون أنه سيأتى يوما يلحقون بهم بالمعاش ويحسون بمرارة مايحسوه الزملاء بالمعاش.

معالى الرئيس نتقدم بشكوانا هذه وكلنا أمل بتنبى مطالبنا المشروعة بوقف التعاقد مع شركة نيكيست كير أو تعديل العقد بما يليق بالعاملين بالببنك من المعاشات كما كان من قبل بشركة جلوب ميد.

والأمر متروك لسيادتكم للتصرف

العاملين بالمعاش ببنك الإسكندرية – مجموعة أنتيسا سان باولوا.

عن saidslem

موقع إخبارى متجدد شامل يهتم بالحدث والوصول الى حقيقة الأخبار المتلاحقة والموثقة بالمستندات الدامغة . ينشر الموقع الأخبار السياسية والأقتصادية والتعليمية والصحية والثقافية والمرإة والطفل والدين والدنيا والرياضة والحوادث مع الألتزام الكامل بميثاق الشرف الصحفى والضوابط المنظمة كاملة لعمل المواقع الألكترونية.

شاهد أيضاً

خواطر طالب عن سد النهضة

بوابة المحروسة كتب : يحيى أحمد خواطر طالب عن سد النهضة بسم الله الرحمن الرحيم …

6 تعليقات

  1. مجدي فايز جندي... (معاش مبكر منذ ٢٠٠٦)

    أرجو التكرم بحذف عبارة “قامت الاداره الطبيه بالبنك” ويتم كتابه قام مجلس الاداره والاداره العليا بالبنك بتخفيض الخدمة الطبيه المقدمة لأصحاب المعاشات إلي مستوي ادني اعتبارا من ١٥/٥/٢٠٢١وذلك دون وجه حق ومخالف لقرار مجلس الاداره الصادر ٢٠٠٦ وقبل التوقيع لبيع البنك إلي سان بولو ومفاده إنشاء وديعه لخدمة أصحاب المعاشات والتي تم تنفذها حتي يوم ١٤/٥/٢٠٢١….ثم جاء قرار الاداره العليا ومجلس الاداره الحالي بتخفيض مستوي الخدمة الطبيه المقدمة لأصحاب المعاشات فقط. ودون المساس العاملين الحالين من اعلي وظيفة إلي الأدنى الأمر الذي أصاب أصحاب المعاشات ببالغ الاذئ دون مراعاة لحالتهم الصحيه وظرفهم المعيشه… ولذا نرجو التكرم من سيادتكم برجوع الوضع لما كان عليه ودون المساس به وهذا ما تبقي حتي نهاية العمر.

  2. الحسينى عمر احمد حماد

    وفقكم الله وسدد خطاكم

  3. احمد سيد نادي

    يرجى تعديل عدد العاملين من مئات العاملين إلى آلاف العاملين ببنك الإسكندرية ممن تم الحالتهم إلى المعاش سواء المبكر أو القانوني ..

  4. نجاح بدوي محمود باشا

    ياريت سيادة الرئيس يسمع شكوانا لأنها حق مشروع .

  5. أرجو التكرم منك يا سيادة الرئيس بدعمنا ومساعدتنا حيث انه لا بحق لإدارة البنك ان تحرمنا من ابسط حقوقنا بعد ان قدمتا عمرنا كله فى خدمة البنك افنينا شبابنا وصحتنا من اجل البنك لا داعى للعنصرية والتفرقة بين الزملاء المحالين إلى التقاعد والزملاء الذين بالخدمة لماذا التفرقة
    سيادة الرئيس نداء استغاثة لسيادتكم فليس لنا بعد الله غير سيادتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *