محافظ الإسكندرية يبحث مع سفير ألمانيا لدي مصر سبل تعزيز العلاقات المستقبلية

بوابة المحروسة

متابعة : سعيد سليم

محافظ الإسكندرية يبحث مع سفير ألمانيا لدي مصر سبل تعزيز العلاقات المستقبلية 

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم بمكتبه، الدكتور سيريل جان نون سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية بجمهورية مصر العربية،  لبحث سبل التعاون وتعزيز العلاقات المستقبلية بين الجانبين علي كافة الأصعدة وخاصة الجانب الاستثماري.وذلك بحضور السيدة  نفين لهيطة قنصل فخري ألمانيا بالإسكندرية.

في البداية؛ رحب المحافظ بالسيد السفير علي أرض الإسكندرية، مؤكدا علي عمق وقوة العلاقات بين مصر وألمانيا. وأعرب عن رغبته في زيادة التعاون المستقبلي بين الجانبين وتبادل الخبرات في كافة المجالات، وخاصة في الجانب الاستثماري. وأكد علي استعداد المحافظ لتذليل أي عقابات قد تواجه تلك الاستثمارات.

من جانبه؛ شكر السفير السيد المحافظ علي حفاوة الاستقبال، ورحب بمزيد من التعاون الاستثماري بين الجانبين مشيرا إلي أن الإسكندرية تعد مركزا هاما لجذب الاستثمارات، وأضاف أنه يتم التواصل مع جمعية رجال الأعمال والغرفة التجارية بالإسكندرية ومتابعة طلبات الشركات المصرية الألمانية.

عن saidslem

موقع إخبارى متجدد شامل يهتم بالحدث والوصول الى حقيقة الأخبار المتلاحقة والموثقة بالمستندات الدامغة . ينشر الموقع الأخبار السياسية والأقتصادية والتعليمية والصحية والثقافية والمرإة والطفل والدين والدنيا والرياضة والحوادث مع الألتزام الكامل بميثاق الشرف الصحفى والضوابط المنظمة كاملة لعمل المواقع الألكترونية.

شاهد أيضاً

مركز النيل للاعلام بالاسكندرية يناقش تمكين المرأة المصرية

بوابة المحروسة تابعها : سعيد سليم مركز النيل للاعلام بالاسكندرية يناقش تمكين المرأة المصرية نظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.